القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عروس الصعيد كاملة هنا فقط ولن تجدها فى اى موقع اخر بقلم نورهان اشرف

رواية عروس الصعيد كل الفصول بالكامل قراءة اونلاين عبر موقعنا حصريا

تنقسم الرواية الى اكثر من 25 فصل ويمكنك الوصول الى كل الفصول كاملة عبر موقع يوتوبيا مجانا

رواية عروس الصعيد للكاتبة نورهان اشرف كاملة


مرت الأيام ، ومرت ثلاثة أشهر ، ولم يحدث شيء جديد. يقضي الجنة كل وقته في ضوءه ، ويبدأ وجهه في إظهار علامات التعب الشديد ، لكنها تحاول دائمًا أن تنظر في الاتجاه الآخر. لم تكن تريد أن يقلق رحيم عليها ، لكنها لم تكن تعلم أن رحيم يأكل قلبه. يظهر الخوف علامات الحزن على وجهه في كل لحظة

فهو يرى كل شيء ويلاحظ أبسط الأشياء ، لكنه يحاول إظهار العكس حتى لا يتسبب في تخزينها لأنه يعلم أن الحالة الذهنية تؤثر بشكل كبير على صحتها.

حسنًا بخصوص نوارة ، كانت تختار كل شيء لابنها الحبيب ، لذا أرادت الاحتفاظ بذكراه عنه حتى تتمكن من الاحتفاظ به. نزلت جنة الطابق السفلي للحصول على الطعام. ابتسمت نوارة ونظرت إلى الكاميرا: حبيبي ، أعلم أنك ستشاهد هذا الفيديو يومًا ما ، لن أكون معك ، لكني أريد أن أخبرك أنني سأحيطك بكل الطرق. ليس لدي خيار سوى أنت وأبي. أريدك أن تكون سعيدًا ولا أريدك أن تحزن على الإطلاق ، أعلم أنك لن تحزن أبدًا لأنه من الجنة أن تكون معك أو في هذه الجنة.

يمكنك بكل سهولة تكملة الرواية عبر مدونة يوتوبيا

اكتب فى البحث رواية عروس الصعيد مدونة يوتوبيا 

وادخل على اول رابط لتجد الرواية كاملة بكل الفصول 

انت الان في اول مقال

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.